فني ستلايت متنقل 96003830

أفضل فني ستالايت متنقل في الكويت

فني ستلايت مختص وخبير متنقل في جميع أنحاء الكويت، لصيانة وتركيب وتمديد وبرمجة جميع أنواع الستلايتات، والرسيفرات الحديثة والعادية، هل تبحث عن فني ستلايت محترف؟ أنت في المكان الصحيح.

فني ستلايت متنقل

لأن كل مجال يحتاج إلى فني مختص خبير وماهر بعمله، ليقوم بكافة المهمام والتفاصيل المتغيرة باستمرار. لهذا الغرض وفرنا لكم فني ستالايت متنقل محترف وخبير بعمله، يقوم بتركيب كافة أنواع الستلايتات. ومنها المركزي والعادي والستلايتات الحديثة والرسيفرات بأنواعها، ورسيفرات iptv أيضاً.

ولأن مراكزنا متوزعة في جميع أنحاء الكويت فيستطيع فني الستلايت المتنقل الوصول إليك أينما كنت. عند الإتصال به فوراً لينجز لك المهام المطلوبة في أقصى سرعة ممكنة، ويوفر عليك الجهد والوقت

رقم فني ستلايت متنقل 96003830

فني تركيب و برمجة و صيانة و ستلايت و رسيفرات في جميع مناطق الكويت

لأن الستلايت قطعة تقنية فهي تحتاج إلى خبرة ودقة أثناء التركيب. ونحن نمتلك هذه الخبرة التي جعلتنا الأفضل في هذا المجال. ولنا اسمنا الخاص في السوق. كل ما عليكم هو التواصل معنا عبر الواتساب أو الإتصال الهاتفي المباشر، او عن طريق التواصل على الموقع الإلكتروني. وسنصل إليك في أسرع وقت أينما كنت. لتلبية احتياجاتك، واختيار نوع الستلايت المناسب لمكان التركيب. مع الرسيفر المناسب وكافة ملحقاته.

فني برمجة و تركيب ستلايت

في سالف العصور كان الناس يتواصلون عن طريق الحمام الزاجل أو شعل النار، أو غيرها من الوسائل التي اعتمدو عليها لكي يتواصل الإنسان مع أبناء جلدته. وتبادل المعلومات والأخبار فيما بينهم. لكن مؤخراً الثورة الرقمية والتكنولوجية في عصرنا الحالي، أصبحت تعتمد على الأقمار الصناعية أو ما يدعى الستلايت وذلك لبث الأخبار والمعلومات. عن طريق القنوات التي الأرضية.

أصبحت هذه القنوات امراً أساسياً في حياتنا لا يمكن الإستغناء عنه. وذلك لمعرفة ما يدور في هذا العالم ومواكبة الثورة الرقمية والتكنولوجية. وظهور الإنترنت لم يقلل من أهمية القنوات الفضائية، بل زاد  من انتشارها. وشاشات التلفزيون والقنوات التلفزيونية في تطور دائم. وهي تساهم في بث المنتجات الدعائية والتجارة والسياحة، والكثير من الإعلانات التي تخدم المجتمع و الأفراد.

فإذا كنت تحتاج لفريق فنيين ستلايت خبيرين، لتركيب منظومة ستلايت لمجمع سكني أو مول أو شركة، أو اياً كان المشروع او شقه واحدة، فلا تتردد بالإتصال بناء على الرقم التالي وسنسعد في تلبية طلبك كما تتصور وأفضل.

صيانة ستلايت

لا يمكن لشخص عادي تركيب ستلايت مباشرةً دون الإستعانة بفني ستلايت مختص، ونحن ننصحكم بطلب مساعدة فني الستلايت خاصتنا، الذي يعمل على تركيب وصيانة كافة أنواع الستلايتات الحديثة والعادية والرسيفرات. كما يقوم باستبدال القطعة التالفة بقطعة أصلية، كما يؤمن لكم ريموتات ممتازة تعمل على كل أنواع الرسيفرات.

خطوات تركيب الستلايت

عندما تتصل بفني الستلايت ويقدم إلى المكان سيقوم بما يلي:

  1. اولاً سيُلقي الفني نظرة على المكان المراد التركيب به، والأماكن المحيطة لتلافي أي عوائق تعيق عمل الستلايت. ويختار المقاس والنوع المناسب لصحن الستلايت، ويختار المكان الأنسب لتثبيته. لكي يعمل بكفاءة عالية بدون مشاكل.
  2. بعدها سيُحضر العدة اللازمة لتركيب أجزاء منظومة الستلايت. مثل الصحن ولاقط الإشارة وكابل النقل والرسيفر والريموت، من أفضل النوعيات والماركات لنضمن ثقتكم وجودت الخدمة المقدمة.
  3. ثم يثبّت الفني قاعدة الصحن بإحكام لتركيب الصحن عليها.
  4. ثم يقوم بوضع طبق الستلايت اللاقط للإشارة على القاعدة، وتركيب الأسياخ الحاملة لإبرة الإشارة، ثم تركيب الإبرة في مقدمة أسياخ طبق الستلايت، وتحديداً في نقطة المركز، أو ما يُسمى المحرق. لكي تقوم الإبرة بلقط الإشارة من القمر الصناعي، بجودة عالية وبنسبة خطأ لا تُرى.
  5. فيما يلي عن طريق جهاز التلفاز يقوم فني الستلايت بالبحث عن إشارة القمر الصناعي والتقاط الترددات المطلوبة، عن طريق تحريك الطبق. وعندما تكون الإشارة بأفضل جودة ممكنة وميل محدد يتم التثبيت. وهو ليس بالأمر السهل لا يستطيع الشخص المبتدئ القيام بهذه العملية، إلا فني الستلايت الخبير والمتخصص في هذا المجال.
  6. في المرحلة الأخيرة يقوم فني الستلايت بتركيب الرسيفر وتمديد الأكبال، وضبط باقي الأقمار وبرمجة الرسيفر إن احتاج الأمر وتوصيله مع الشاشة.

برمجة ستلايت

إذا كان الرسيفر الخاص بك قديم ولا يعمل بالجودة اللازمة، يقوم فني الستلايت بعمل برمجة له(سوفت وير) وتنزيل القنوات المطلوبة، وقنوات جديدة. كما يمكنك سؤال الفني عن أي شيء تريده وإعاده جهاز الرسيفر لمراجعة فني الستلايت، لكي يعيد ضبطه وتنزيل القنوات المطلوبة. أو لإعادة برمجته أو لتمديد جهاز ريسيفر جديد.

صيانة منظومة الستلايت بالكامل من الأعطال الناتجة عن الظروف المناخية والأحوال الجوية. فمنظومة الستلايت هي قطعة إلكترونية وحساسة لا يمكن لأي شخص العبث بها، دون أن يكون على دراية بالإلكترونات والأقمار الصناعية والستلايت. فهي تحتاج لفن ستلايت خبير، كي لا يزيد تفاقم المشكلة ويتسبب بعطل أكبر.

ما أهمية منظومة الستلايت؟

إذا كان الرسيفر الخاص بك قديم ولا يعمل بالجودة اللازمة، يقوم فني الستلايت بعمل برمجة له(سوفت وير) وتنزيل القنوات المطلوبة.

ماهي خطوات تركيب الستلايت؟

اولاً سيُلقي الفني نظرة على المكان المراد التركيب به، والأماكن المحيطة لتلافي أي عوائق تعيق عمل الستلايت. ويختار المقاس والنوع المناسب لصحن الستلايت .. تابع القراءة

اقرأ أيضاً:

شعارنا هو الإتقان والإنجاز عن طريق أفضل فريق مكون من أمهر فنيين الستلايت. القادرون على تركيب المنظومة في أي مكان بإحترافية ودقة وسرعة عالية من البداية إلى النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى