رسيفر الجني واي فاي: أفضل رسيفر HD في الكويت

هل تبحث عن أفضل رسيفر HD في الكويت؟ إذا كان الأمر كذلك، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن رسيفر الجني واي فاي: مميزات وسعر رسيفر الجني واي فاي، أفضل رسيفر HD في الكويت

تتعرف في هذه المقالة على رسيفر الجني واي فاي، والذي يعمل بتقنية واي فاي WIFI، لتشغيل قنوات IPTV عبر الانترنت بدون دش. يتوفر لدينا اشتراك جديد برسيرفر الجني، بالإضافة إلى تجديد الاشتركات القديمة.

نقدم جميع خدمات أجهزة الاستقبال واشتراكات IPTV في الكويت، ونعمل على مدار 24 ساعة، اتصل بنا في أي وقت للحصول على أفضل الخدمات بأرخص الأسعار.

ما هو رسيفر الانترنت؟

تعتمد أجهزة رسيفر الانترنت التي تعمل بتقنية واي فاي على الاتصال بالإنترنت لاستقبال القنوات التلفزيونية، بينما تعتمد أجهزة الرسيفرات التقليدية التي تعمل بالأقمار الصناعية على استقبال الإشارات من صحن الدش، وبالتالي نستطيع القول بأن رسيفرات الانترنت هي النموذج الحديث من الستلايت التقليدي.

رسيفر الجني واي فاي

رسيفر الجني واي فاي هو رسيفر عالي الدقة (HD) يدعم دقة 4K وتقنية HDR. يتميز بتصميم صغير وخفيف الوزن، مما يجعله مثاليًا للتركيب في أي مكان.

يدعم رسيفر الجني واي فاي مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية، بما في ذلك القنوات المحلية والدولية. كما أنه مزود باشتراك مجاني لمدة سنة في خدمة IPTV، والتي توفر الوصول إلى آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

رسيفر الجني واي فاي هو خيار رائع للمستخدمين الذين يبحثون عن رسيفر HD عالي الجودة وسهل الاستخدام. إنه يوفر مجموعة ميزات رائعة بسعر تنافسي.

ويعتبر رسيفر الجني واي فاي، أحد أفضل رسيفرات IPTV في الكويت، ويعمل بجودة ودقة عالية بدون تقطيع وهو من نوع امازون. حجمه كحجم الفلاشة الصغيرة.

المواصفات التقنية لرسيفر الجني

الجني رسيفر يعمل بذاكرة عشوائية 4 غيغا بايت، وذاكرة تخزين 64 غيغا بايت، وبمعالج قوي للحصول على تجربة مميزة وسريعة أثناء تصفح القنوات. كما أن رسيفر الجني يصنف بين الرسيفرات المخفية وذلك لصغر حجمه، وبذلك يصلح للعمل في البر والشاليهات وداخل السيارات، ويعمل بكفاءة عالية في جميع الظروف الجوية.

ويتم توصيله بالتلفزيون عن طريق منفذ الاتش دي في الشاشة (HDMI)، ثم يتم التحكم به عن طريق الواي فاي. وبذلك تحصل على صورة بدقة عالية ووضوح ممتاز (4K – FHD)، بالاضافة إلى أنه مزوّد بريموت كونترول يحتوي على مايك لتسهيل عملية البحث.

رسيفر الجني يعمل بنظام أندرويد أحدث إصدار وسريع جداً، وتعتبر ذاكرة التخزين الخاصة به كبيرة نسبياً لتفي بجميع المتطلبات.

كما أن السيرفر يستطيع فتح جميع القنوات العالمية وقنوات الأفلام والقنوات الرياضية العالمية، وجميع القنوات تعمل بدقة عالية بدون تقطيع في الإشارة أو الصوت. ويتوفر إمكانية فرز القنوات وترتيبها حسب الرغبة.

وتستطيع إضافة جميع قنوات الاي بي تي في وجميع السيرفرات المتعلقة به، يعمل بنظام اندرويد، ومساحة تخزين كبيرة جدا ايضا قادر على فتح كل القنوات العالمية واضافة مع ذلك مكتبة افلام  متجددة وحديثة  بشكل يومي.

اقرأ أيضاً: اشتراك أي بي تي في الكويت بدون تقطيع

مزايا رسيفر الجني واي فاي

يتميز رسيفر الجني واي فاي بصغر حجمه وقدرته الفائقة على تشغيل جميع القنوات بدقة عالية وبدون تقطيع، وبالإضافة إلى المزايا التي ذكرناها في الأعلى، نستطيع تلخيص مزايا رسيفر الجني بما يلي:

  • يعمل بأحدث نسخة من نظام أندرويد.
  • الذاكرة العشوائية 4 غيغا، وذاكرة التخزين 64 غيغا.
  • يعمل بدقة عالية بتقنية 4K – FHD-HD- Ultra HD
  • يحتوي على ريموت كونترول مزود بمايكرفون للبحث الصوتي.
  • يتم وصله من خلال منفذ اتش دي (HDMI) ثم يتم التحكم به عبر واي فاي.
  • حجمه صغير بحجم الفلاشة العادية، أي أنه رسيفر مخفي.
  • يضم قائمة بجميع قنوات الاي بي تي في كقنوات الأفلام والمسلسلات والقنوات الرياضية. 
  • مساحة تخزين الرسيفر كبيرة جداً، والذاكرة العشوائية كبيرة أيضاً.
  • يستطيع أيضاً فتح جميع القنوات العالمية البث المباشر.
  • مكتبة القنوات والأفلام يتم تحديثها يومياً.

احصل الآن على أفضل الرسيفرات في الكويت من حيث الدقة والجودة بأسعار تنافس جميع المزودين. 

رسيفر الجني

كيفية توصيل رسيفر الجني واي فاي

يعمل رسيفر الجني عن طريق تقنية الواي فاي، ويتم توصيله عبر منفذ HDMI في الشاشة.

ثم يتم تشغيله والتحكم به عن طريق جهاز الريموت كونترول الخاص به.

سعر رسيفر الجني واي فاي في الكويت

يختلف سعر رسيفر الجني في الكويت من مزود إلى آخر، وحسب المواصفات المطلوبة والاكسسوارات المرفقة، بالإضافة إلى أنك تستطيع شراء رسيفر الجني مع اشتراك IPTV مباشرةً، ويتم تجهيزه لك ليعمل مباشرةً.

ولشراء رسيفر الجني مع اشتراك آي بي تي في، اتصل بنا على الرقم 51762222.

كما تستطيع تسوق أجهزة الاستقبال وملحقاتها وجميع اشتراكات IPTV من متجرنا: رسيفر الجني من 4Sale-Zone

مقارنة بين رسيفر الجني واي فاي وأجهزة استقبال الأقمار الصناعية الأخرى

يتميز رسيفر الجني واي فاي بالعديد من الميزات الرائعة، مثل دعم الواي فاي وإمكانية التسجيل والتشغيل والإيقاف المؤقت للقنوات. ومع ذلك، هناك أيضًا بعض الأجهزة الأخرى التي تقدم ميزات مماثلة، مثل رسيفرات هيوماكس ورسيفرات دانسات. في هذه الفقرة، يمكن مقارنة رسيفر الجني واي فاي مع هذه الأجهزة الأخرى، مما يساعد المستخدمين في اتخاذ القرار المناسب.

كيفية توصيل رسيفر الجني واي فاي بالإنترنت

رسيفر الجني واي فاي يدعم الاتصال بالإنترنت عبر الواي فاي. في هذه الفقرة، يمكن تقديم إرشادات حول كيفية توصيل رسيفر الجني واي فاي بالإنترنت عبر الواي فاي.

كيفية تثبيت رسيفر الجني واي فاي

رسيفر الجني واي فاي سهل التثبيت. في هذه الفقرة، يمكن تقديم إرشادات حول كيفية تثبيت رسيفر الجني واي فاي.

كيفية ضبط رسيفر الجني واي فاي

رسيفر الجني واي فاي يتميز بالعديد من الإعدادات التي يمكن تعديلها. في هذه الفقرة، يمكن تقديم إرشادات حول كيفية ضبط رسيفر الجني واي فاي.

الخلاصة

رسيفر الجني واي فاي هو خيار رائع لمن يبحث عن جهاز استقبال أقمار صناعية متكامل وسهل الاستخدام. يتميز بالعديد من الميزات الرائعة، مثل دعم الواي فاي وإمكانية التسجيل والتشغيل والإيقاف المؤقت للقنوات. إذا كنت تبحث عن رسيفر جديد، فإن رسيفر الجني واي فاي هو خيار يستحق النظر فيه.

وختاماً نكون قد تعرفنا في هذه المقالة على رسيفر الجني واي فاي، الذي يعتبر واحد من أفضل وأرخص رسيفرات IPTV في الكويت من حيث الدقة والجودة العالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى