أفضل جهاز تحويل الشاشة إلى سمارت

كيفية تحويل الشاشة إلى سمارت

ستتعرف في هذه المقالة على أفضل أجهزة متوفرة في السوق لتحويل الشاشة إلى سمارت Smart Tv، وتصلح لجميع أنواع الشاشات القديمة، لمزيد من المعلومات، تواصل معنا: 447915603901

أفضل أجهزة تحويل الشاشة إلى سمارت

نوضح في هذه الفقرة أفضل طرق تحويل الشاشة العادية إلى شاشة سمارت، باستخدام أحدث التقنيات:

الأجهزة التي تعمل بنظام Android TV مثل:

  • Nokia Media Streamer
  • MarQ by Flipkart Turbostream
  • Xiaomi Mi TV Stick.

هذه الأجهزة تعمل بنظام تشغيل Android TV و تأتي مع جهاز تحكم عن بعد وبذلك أنت لست مضطرًا لاستخدام هاتفك الذكي أو التابليت من أجل التحكم في تشغيل الوسائط.

بالإضافة إلى أن هذه الأجهزة تتميز بتطبيقات أصلية تقوم بتشغيل مقاطع الصوت والفيديو، و تعمل بشكل مثالي مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والساعة الذكية ومكبرات الصوت الذكية وجميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد،كما أنها تتميز بمساعد جوجل، والذي يمكنك استخدامه عبر جهاز التحكم عن بُعد للحصول على المعلومات من الإنترنت والتحكم في أجهزة المنزل الذكية.

للحصول على اشتراك IPTV في الكويت، اتصل بنا: 447915603901

__ يمكنكم الحصول على اشتراك تجريبي لمدة يوم واحد مجاناً لتجريب الخدمة.

جهاز Apple TV 4K لتحويل الشاشة الذكية إلى سمارت

عليك اختيار جهاز Apple TV لتحويل الشاشة إلى سمارت عند الشراء، إذا كان أغلب أفراد أسرتك يستخدمون أجهزة آبل كالآيفون والآيباد وماك ووتش وآبل

تستطيع تشغيل مقاطع الصوت والفيديو من أجهزة الايفون و الايباد و ماك إلى Apple TV عبر AirPlay 2، و يمكنك أيضًا عكس شاشة الايفون أو الايباد عبر Apple TV.

أجهزة Fire TV من أمازون لتحويل الشاشة الذكية إلى سمارت

Amazon Fire TV Stick

إذا كانت أغلب الأجهزة في المنزل متوافقة مع Alexa، وكنت تستخدم هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد، فيجب أن تختارAmazon Fire TV.

إذا كان التلفزيون خاصتك دقته 1080 بكسل، فاستخدم Fire TV Stick Lite، وإذا كان لديك تلفزيون 4K، فاستخدم Fire TV Stick 4K.

تتميز جميع هذه الأجهزة بجميع تطبيقات بث الصوت والفيديو الشهيرة، بما في ذلك Apple TV و يوتيوب و نتفليكس، كما أنها تحتوي على وحدة تحكم عن بعد مجمعة، والتي يمكن استخدامها للتحكم في أجهزة المنزل الذكية المتوافقة.

اقرأ أيضاً:

وحدة تحكم الألعاب في البلاي ستيشن أو اكس بوكس ون والحاسوب الشخصي

Microsoft Xbox Series X Matte Black With Controller

إذا كان لديك بالفعل اكس بوكس أو بلايستيشن 3 أو بلاي ستيشن 4 فيمكنك استخدام وحدة التحكم لتحويل الشاشة إلى شاشة سمارت نظرًا لأن وحدات التحكم في الألعاب يمكنها الوصول إلى تطبيقات مثل اليوتيوب و نتفليكس.

بالإضافة إلى ذلك، لديها الكثير من مساحة التخزين، مما يعني أنه يمكنك تخزين ملفات الصوت والفيديو على الجهاز نفسه بدلاً من تشغيلها من الإنترنت.

لكن ليس من السهل استخدام وحدة التحكم لتحويل الشاشة إلى سمارت و يجب عليك شراء جهاز تحكم عن بعد للوسائط المتعددة و من الأمور الغريبة الأخرى لوحدات التحكم في الألعاب أنها لن تعمل مع أجهزة المنزل الذكية.

فقط استخدام جهاز الكمبيوتر أو لابتوب قديم لتحويل الشاشة إلى سمارت

يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الموجود لديك لتشغيل الموسيقى والأفلام، فقط قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتلفزيون الخاص بك عبر كابل HDMI لتشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو، و يمكنك القيام بذلك عبر متصفح الويب أو عن طريق تثبيت برامج تشغيل الصوت والفيديو.

أجهزة Roku للحصول على تجربة سمارت.

هذا الجهاز بإختصار يوفر لك تجربة فريدة من نوعها لمشاهدة الفيديوهات من الانترنت مباشرة، فيمكنك من فتح كل مواقع الانترنت وكافة التطبيقات وبسرعة وجودة فائقة, ويأتي مع جهاز Roku ريموت كنترول حتى يسهل على المستخدم التحكم في الشاشة عن بعد.

جهاز Nvidia Shield.

لعشاق الألعاب وتشغيل الفيديوهات بتقنية 4k، هذا الجهاز من شركة Nvidia هو الجهاز المناسب، كما أنه يتيح عرض الملفات المتنوعة الموجودة علي هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة عالية وهو يعمل بنظام الأندرويد ومعه جهاز تحكم عن بعد و بسعر مميز جدا.

الخلاصة: يتبين لنا أنك تحتاج إلى وجود الإتصال بالإنترنت لتكون متصل بشاشة سمارت وتكون قادر على تشغيل أنواع مختلفة من ملفات الصوت و الفيديو و الصور و الوصول إلى مساعد صوت رقمي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

اذاً من إحدى الطرق السهلة لتحويل الشاشة العادية الى شاشة سمارت
ماعليك سوى شراء جهاز بث ميسور التكلفة يمكن توصيله بمنفذ HDMI الموجود بالشاشة لديك لديك ويقدم لك ميزات ترفيهية عديدة مثل:

للحصول على اشتراك IPTV في الكويت، اتصل بنا: 447915603901

__ يمكنكم الحصول على اشتراك تجريبي لمدة يوم واحد مجاناً لتجريب الخدمة.

الاتصال بالإنترنت عبر منفذ Ethernet أو الواي فاي وإمكانية الوصول إلى المواقع (يوتيوب، نتفليكس…) وإمكانية عرض شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي على الشاشة، بالاضافة إلى الوصل للمساعدين الرقميين (مساعد جوجل وسيري).

هذه هي أفضل الطرق لتحويل الشاشة العادية إلى شاشة سمارت بدون شراء شاشة ثانية و وتوفير بعض المال.

زر الذهاب إلى الأعلى